الأخبار المحلية

أقتربت ساعة الصفر.. انفجارات عنيفة واشتباكات دامية تسفر عن مقتل واصابة العشرات في صنعاء..!!

أقتربت ساعة الصفر.. انفجارات عنيفة واشتباكات دامية تسفر عن مقتل واصابة العشرات في صنعاء..!!

الجديد برس

قتل واصيب أعداد من عناصر الفصائل المسلحة الموالية للتحالف ، اليوم الثلاثاء، خلال كسر قوات صنعاء لزحف لهم في جبهة نهم شمال شرق محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر عسكري أن قوات صنعاء تمكنت من كسر زحف للفصائل المسلحة الموالية للتحالف بجبهة الحول في نهم، مشيرا إلى أن اتباع التحالف استخدموا مختلف أنواع الأسلحة خلال الزحف بالإضافة إلى إسناد الطيران الحربي والتجسسي للتحالف.
وأكد المصدر مقنل واصابة عشرات المسلحين التابعين للتحالف خلال انكسار الزحف في كمائن نصبتها وحدة الهندسة لقوات صنعاء في جبهة الحول.

ووزع الإعلام الحربي لقوات صنعاء ،مساء اليوم، مشاهد مصورة لانكسار زحوفات الفصائل المسلحة الموالية للتحالف في جبهة نهم شمال شرق العاصمة صنعاء وتكبيدهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وتظهر المشاهد استهداف وحدة الإسناد المدفعي لقوات صنعاء تجمعات الفصائل المسلحة الموالية للتحالف وتدمير آلياتهم محققة إصابات مباشرة في صفوفهم, واندلاع ألسنة النيران بعدد من الأطقم والآليات العسكرية بعد استهدافها بقذائف مسددة.

وكان المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع قال في بيان الأحد الماضي إن مسلحي اتباع التحالف نفذوا خلال الأيام الماضية 13 محاولة زحف فاشلة على مواقع قوات صنعاء في مديرية نهم وتكبدت الفصائل المسلحة الموالية للتحالف خسائر فادحة وأن المعلومات تؤكد أن 455 قتيلا ومصابا من اتباع التحالف استقبلتهم مستشفيات مأرب والمستشفيات الميدانية في نهم فيما لا تزال عشرات الجثث مرمية في ميدان المواجهات لم يستطيعوا انتشالها أثناء فرارهم .