الأخبار المحلية

ورد الآن.. ضربة استبقاية غير معلنة تقضي على مخطط عسكري للتحالف في نهم !!

ورد الآن.. ضربة استبقاية غير معلنة تقضي على مخطط عسكري للتحالف في نهم !!

الجديد برس : خاص

أكدت مصادر محلية قبل قليل عن سماع دوي انفجارات عنيفة هزت أرجاء مدينة مأرب، التي تقع إلى الشمال الشرقي من العاصمة صنعاء، وتبعد عنها بحدود (173) كيلو متراً.
 
وقالت المصادر في تصريح خاص لـ ” الجديد برس ” أن الانفجارات تتابعت، مع سماع أصوات سيارات إسعاف تهرع إلى معسكر تابع لقوات التحالف شرق مدينة مأرب .
 
ورجحت المصادر أن الانفجارت ناتجة عن استهداف قوات صنعاء لمعسكر كبير يتبع التحالف شرق مدينة مأرب ، كان مخصص لاستقبال تعزيزات عسكرية قادمة من منفذ الوديعة .
 
وأوضحت المصادر بأنها وصلت أكثر من 40 مدرعة عسكرية وشاصات ” أطقم ” ودركتلات واسلحة متنوعة من منفذ الوديعة مطلع الشهر الجاري وتم ادخالها إلى ذات المعسكر المستهدف شرق مدينة مأرب .
 
وقال مراقبون عسكريون أن الآليات والمدرعات العسكرية التابعة للتحالف التي وصلت إلى مدينة الحديدة كانت تعد لتعزيز الفصائل المسلحة الموالية للتحالف في جبهة نهم شمال شرق العاصمة صنعاء .
 
ويرى المراقبون أن استهداف قوات صنعاء للمعسكر التابع للتحالف الذي يضم عشرات الآليات العسكرية في عملية غير معلنة تعد ضربة استباقية قضت على مخطط قوات التحالف الذي كان يتم الاعداد له لتعزيز قواتهم في نهم .
هذا وكان موقع ” الجديد برس ” قد حصل على مجموعة صور تظهر لحظة وصول أكثر من 40 مدرعة عسكرية وشاصات ” أطقم ” ودركتلات واسلحة متنوعة تابعة للتحالف إلى مدينة مأرب قادمة من منفذ الوديعة .