أخبار عاجلة الأخبار المحلية

طيران التحالف يستهدف المواطنين ومنازلهم وسياراتهم في شوارع الحديدة بشكل مباشر وسقوط شهداء وجرحى

الجديد برس – أخبار محلية

واصل طيران الأمريكي السعودي الإماراتي وميليشياته اليوم الأحد، شن غاراته الجوية وقصفه الصاروخي والمدفعي، مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر أمني، أن طائرات التحالف استهدفت بغارة سيارة أحد المواطنين، في الخط العام بمديرية الحالي، ما أسفر عن تدميرها وانباء عن سقوط شهداء وجرحى من المدنيين كانوا على متنها.

وأكد اصابة ستة مواطنين بجروح إثر قصف مدفعي لقوات التحالف والميليشيات الأجنبية والمحلية على الأحياء السكنية المكتضة بالسكان ومزارع المواطنين، كيلو 16 ومنطقة 7يوليو بمحافظة الحديدة.

وقال بأن طائرات التحالف شنت أكثر من عشر غارات على مناطق متفرقة في كيلو 16، فيما استهدف الغزاة والمرتزقة، بعدد من القذائف منازل ومزارع المواطنين في منطقة 7يوليو بمحافظة الحديدة، ما تسبب في وقوع اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وإشار إلى بأن طائرات التحالف شنت غارة على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، واستهدفت بخمس غارات منطقتي الأزهور والقد في رازح ، فيما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق وقرى آهلة بالسكان في مديريتي شدا والظاهر، ما أسفر عن تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.