الأخبار المحلية

ورد الآن.. ضربة قوية توقع أكبر مقتلة بصفوف التحالف في الساحل الغربي ومستشفيات عدن تعلن حالة طوارئ!!

ورد الآن.. ضربة قوية توقع أكبر مقتلة بصفوف التحالف في الساحل الغربي ومستشفيات عدن تعلن حالة طوارئ!!

الجديد برس : خاص

صعدت قوات صنعاء، اليوم السبت، من عملياتها العسكرية، مكبدة قوى التحالف والفصائل المسلحة الموالية لها عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية بارزة، في مختلف محاور القتال بجبهة الساحل الغربي.
وأفادت مصادر عسكرية، بأن وحدات متخصصة من قوات صنعاء، نفذت عملية هجومية واسعة، على تحصينات ومواقع للتحالف واتباعهم في أطراف منطقة الجبلية، تمكنت خلالها من قتل وجرح العشرات بينهم قادة كتائب وسرايا، وقيادات ميدانية، اخرى.
وإشارت المصادر إلى أن من أبرز قتلى الفصائل المسلحة الموالية للتحالف العقيد /عبدالله أبوحورية قائد إحدى كتائب حُراس الجمهورية التابعة لـ طارق عفاش، والقيادي / صابر طاهر سليمان، وقيادي اخر يدعى “الشيبة”، وكلاهما من قادة السرايا في “لواء الوحش”.
كما قتل القيادي / عبود سالم الردفاني،قائد كتيبة في اللواء 20 مشاة، التابع لـ هيثم قاسم، وكذا العقيد /محمد اليزيدي، بالإضافة إلى “أصيل اليافعي” وهو قائد كتيبة في لواء اللحجي.
ووفقاً للمصادر، فقد قتل وأصيب عدد من مسلحي اتباع التحالف بينهم قائد اللواء الثاني عشر عمالقة القيادي/أبو علي الضالعي، والذي أصيب بطلق ناري في الرأس بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة لقوات صنعاء أثناء محاولات  قوات التحالف فك قطع خط الامداد في الفازة بالتحيتا.
إلى ذلك، نفذت وحدات من قوات صنعاء عملية إغارة نوعية رافقها قصف وتمشيط مكثف على مواقع وتحصينات عسكرية للتحالف واتباعهم شرق مديرية حيس، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.
فيما شنت قوات صنعاء عملية هجومية على مواقع وتحصينات للتحالف في منطقة الجريبات بجبهة كيلو 16، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوى التحالف والفصائل المسلحة الموالية لها.