الأخبار المحلية

مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل في الحديدة.. وسماع دوي انفجارات ومعارك هي الأعنف!!

مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل في الحديدة.. وسماع دوي انفجارات ومعارك هي الأعنف!!

الجديد برس

فاد مصدر عسكري، بأن وحدات خاصة، تابعة لقوات صنعاء، نفذت قبل قليل، عملية استدراج نوعية، على مجاميع كبيرة من قوات التحالف والفصائل المسلحة الموالية لهم في جبهة الساحل الغربي.
وأوضح المصدر أن الوحدات الخاصة، نفذت عملية الإلتفاف بعد نجاحها في استدراج مجاميع كبيرة من اتباع التحالف من ألوية العمالقة، ومجاميع اخرى تتبع نجل شقيق الرئيس الراحل العميد طارق صالح، إلى المنطقة الرملية جنوبي كيلو 16.
واكد المصدر، بأنه تم تطويق قوات التحالف واتباعهم، ومحاصرتهم من عدة اتجاهات، مشيراً إلى أن القوات الخاصة تشن في هذه الأثناء، هجوماً هو الأعنف بمختلف انواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
وبحسب المصدر، فقد سقط عدد كبير من عناصر الفصائل المسلحة الموالية للتحالف بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم عسكرية بصواريخ موجهة، لافتاً إلى أن قوات صنعاء، تنادي في هذه الأثناء عبر مكبرات الصوت للمقاتلين في صفوف التحالف لتسليم وترك أسلحتهم مقابل الأمان.
وتأتي هذه العملية، بعد ساعات قليل، من عملية هجومية واسعة نفذتها وحدات متخصصة من قوات صنعاء، على تجمعات وتحصينات عسكرية تابعة لقوات التحالف والمواليين لهم.
وكان ما لا يقل عن 35 عنصراً، بينهم العقيد صالح أحمد الرعيني، وهو أبرز القيادات العسكرية والميدانية، المقربة من طارق صالح قتلوا خلال عملية هجومية واسعة، نفذتها وحدات متخصصة من قوات صنعاء في كيلو 16.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com