الأخبار المحلية

عاجل.. تفاصيل خطيرة وأسرار صادمة تحدث في اليمن وهذه الدولة تقف ورائها.. وموقع “يوتيوب” يحذف الدليل القاطع!!

عاجل.. تفاصيل خطيرة وأسرار صادمة تحدث في اليمن وهذه الدولة تقف ورائها.. وموقع “يوتيوب” يحذف الدليل القاطع!!

الجديد برس: متابعات

كشف موقع أمريكي معلومات لأول مرة تكشف عن كواليس الاغتيالات في الجنوب ، التي نفذتها دولة الإمارات مشيراً إلى استئجار الأخيرة جنود أمريكيين سابقين في الجيش الأمريكي ويعملون حاليا في شركة أمنية خاص لقتل خصوم ابو ظبي السياسين في مدينة عدن

وفي التحقيق الصحافي الذي نشره موقع صحيفة ” بازفيد نيوز” الأمريكية المتخصص  في التحقيقات الصحافية التي تتخذ من واشنطن مقرا لها قالت الصحيفة ” أن هؤلاء النخبة من المقاتلين الأمريكيين خاضوا سنوات من التدريب المتخصص من قبل الجيش الأمريكي لحماية أمريكا، لكنهم عملوا بعد ذلك كشركة أمريكية خاصة استأجرتها ملكية صحراوية صغيرة – دولة الإمارات العربية المتحدة – لقتل المنافسين السياسيين لها – جنوب اليمن .

وكشف التحقيق الذي أعده الصحافي ” ارام روستون” معلومات هامة ومحددة لعدد من عينات الاغتيال التي طالت شخصيات سياسية ودينية بمدينة عدن على يد فريق الاغتيالات المكونة من مجندين إسرائيليين وأمريكيين الذين كانت تحميهم مدرعات أمريكية بيد القوات الإماراتية في عدن.

كما نشر الموقع مقطعا من تلك الحوادث لمحاولة اغتيال رئيس حزب الإصلاح في المدينة إنصاف مايو وتفجير سيارته أمام منزله في مديرية المنصورة خلال اقتحام مقر الحزب.

ويظهر في الشريط الموثق بتصوير علوي للجنود الأمريكان خلال عمليات الاقتحام ووضع عبوات التفجير في سيارة مايو إضافة إلى اقتحام مقر الحزب في المديرية.

مرتزقة أميركيين – تمثل نقطة محورية في الحرب في اليمن ، وهو صراع وحشي شهد جوعًا للأطفال ، وقصفت القرى ، والأوبئة من الكوليرا من خلال السكان المدنيين. وكان هذا التفجير أول هجوم في سلسلة من الاغتيالات التي لم تحل وأدت إلى مقتل أكثر من 24 من قادة الجماعة.

ويظهر الفيديو توثيقاً “لهجوم مرتزقة أمريكيين يقودهم الإسرائيلي الجنسية ابراهام جولان على مقر حزب الإصلاح في كريتر بهدف اغتيال النائب إنصاف مايو رئيس الحزب في عدن في ٢٩ ديسمبر ٢٠١٥”.

ووفقاً للموقع فقد تم “توثيق اعترافات فرقة إغتيالات استأجرتها الامارات للقتل في عدن وصور فيديو توثق محاولة اغتيال البرلماني انصاف مايو وبتصوير فيديو من الجو.

يقول التحقيق “كانت العملية في مايو – التي تم الإبلاغ عنها في ذلك الوقت ولكن حتى الآن لم يكن معروفًا من قبل

ويقول التحقيق “ان الصفقة التي جلبت المرتزقة الإسرائيليين من أصل أمريكي إلى شوارع عدن وتم تخطيطها أثناء وجبة غداء في أبو ظبي ، في مطعم إيطالي في نادي الضباط في قاعدة عسكرية إماراتية وكان مضيفهم محمد دحلان ، رئيس الأمن الوقائي السابق للسلطة الفلسطينية ،

كما نشر الموقع مقطع فيديو يظهر سيارة مفخخة ترافقها مدرعتين إماراتيين ترافقان السيارة المفخخة من الأمام والخلف أمام مقر التجمع اليمني للإصلاح بجانب ملعب الحبيشي والذي كان فيه النائب البرلماني إنصاف مايو إلا أن خطأً فادحاً إرتكبه المرتزقة أدى لانفجار السيارة في إحدى المدرعات الإماراتية قبل وضعها بجانب المقر

وبحسب الموقع الأمريكي فان الامارات قد استأجرت “مرتزقة” أمريكيين من أصول اسرائيلية لتنفيذ اغتيالات واستهداف شخصيات سياسية في مدينة عدن.

كما تقول الصحيفة ” أن المكتب الصحفي لسفارة الولايات المتحدة في الإمارات ، بالإضافة إلى شركة هاربر غروب ، التابعة لشئون الولايات المتحدة الأمريكية ، لم يرد على مكالمات هاتفية ورسائل بريد إلكتروني متعددة للتعليق على المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة.

 

 

 

شاهد الفيديو