الأخبار المحلية

هل قُتل العميد ” طارق صالح ” نجل شقيق الرئيس الأسبق بنيران ألوية العمالقة الجنوبية في الحديدة ؟!!

مقتل العميد ” طارق صالح ” بنيران ألوية العمالقة الجنوبية في الحديدة !!

الجديد برس: خاص 

أكدت مصادر خاصة اغتيال أحد أبرز قادة الفصائل المسلحة الموالية للتحالف، قائد احد الوية المقاومة التهامية ،اليوم الخميس، رداً على العمليات العسكرية للمقاومة التهامية وحراس الجمهورية ضد ألوية العمالقة في مديرية الخوخة جنوب الحديدة.

وبحسب المصدر فإن قائد اللواء الثاني ، العقيد / مناجي شوعي حجري، المتحالف مع قوات حراس الجمهورية التابعة لطارق صالح، تم اغتياله اثناء انتقاله من الخوخة الى احدى مناطق الساحل الغربي.

وأوضحت مصادر عسكرية أن اغتيال قائد اللواء الثاني العقيد حجري جاء بعد أيام من الاشتباكات العنيفة بين قوات طارق عفاش مدعومة بالمقاومة التهامية وبين قوات العمالقة الجنوبية، والتي أدت الى مصرع العشرات من الجانبين، حيث كان أكثر القتلى هم من الوية العمالقة الجنوبية، الأمر الذي يشير إلى ان من يقف وراء هذه العملية هي ألوية العمالقة كرداً على ما قامت به مقاومة تهامة من محاصرة مجاميعها وقتل العديد منهم شمال الخوخة.

هذا وقد توعد قيادي عسكري جنوبي العميد طارق صالح بالموت والهلاك ، قائلاً : مصير المدعو طارق ونهايته ستكون برصاصة صادرة من بندقية جنوبية يحملها مقاتل مقدام في ألوية العمالقة، والأيام بيننا .