أخبار عاجلة الأخبار المحلية

احتفالات واسعة في العاصمة صنعاء والمحافظات المحررة بأعياد ثورة 26 سبتمبر والحوثي يهنئ الشعب والقيادة

الجديد برس – صنعاء 

تحتفل العاصمة صنعاء والمحافظات المحررة بالعيد السادس والخمسين لثورة 26 سبتمبر حيث اوقدت الشعلة في ميدان التحرير بهذه المناسبة الثورية، حيث جددت صنعاء على التمسك بأهداف الثورة وتحيقيها مهما حاول تحالف العدوان والملكيون الجدد القضاء عليها.

من جهته القى رئيس المجلس السياسي الاعلى كلمة بالمناسبة أكد فيها على ان لا تنازل على اهداف الثورة السبتمبرية المجيدة في التحرر والاستقلال وعدم التبعية داعياً الجميع لاستغلال المناسبة والعودة الى حضن الوطن وترك الملكية السعودية التي لم تجلب لليمن إلا الدمار منذ عقود من الزمن.

وأصدر رئيس اللجنة الثورية العليا بيان بالمناسبة هنأ فيه الشعب وقيادة المجلس السياسي الاعلى داعياً الجميع للاتفاف حول أهداف ثورة 26 سبتمبر التي انهت عصر الملكية التي تحاول السعودية عبر الخونة اعادتها عبر عدوان ظالم اهلك الحرث والنسل.

مختلف المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة صنعاء تحتفي بهذه المناسبة في تأكيد جديد على ان المزايدين على ابناء الشعب وهم يرتمون في فنادق الملكية السعودية، أن هذه الثورة وأهدافها لا تزال راسخة في دماء اليمنيين.

وأثناء الاحتفالات بالعيد السادس والخمسين أكدت قيادات الدولة ان الاحتفال بعيد الثورة ليس بوضع شعار معين بل بالسير على الاهداف التي وضعها الثوار وعدم الارتماء في حضن الملكية السعودية مجددين العهد للشعب اليمني المضي في الثورة حتى تحقيق أهداف الثورة السبتمبرية.