الأخبار المحلية

تعرف على حقيقة مقتل “القياديين الحوثيين” وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان في قوات صنعاء !

الجديد برس : وكالات

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري اليوم برقية تهنئة الى قائد الثورة قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والى رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي المشاط والى أعضاء المجلس السياسي الأعلى وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 21 سبتمبر جاء فيها:-

السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي قائد الثورة الشعبية

الأخ/ رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ/ مهدي المشاط

الأخوة/ أعضاء المجلس السياسي الأعلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

تملأنا الثقة والتقدير ونحن نرفع إلى مقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وباسم كل أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في خطوط التماس على امتداد جهات وميادين العزة والبطولة والشرف، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة احتفال شعبنا اليمني المجاهد الصابر بالذكرى الرابعة لثورة الشعب.. ثورة الـ 21من سبتمبر المباركة ، متمنين لكم موفور الصحة الدائمة وأن يكلل المولى عز وجل مسيرتكم النضالية بالتوفيق والعون للقيام بمهامكم ومسؤولياتكم الوطنية الجسيمة.. ونعبر لكم عن مدى فخرنا واعتزازنا بتنفيذ توجيهاتكم الحكيمة النابعة من حرصكم الدائم على الوطن وسيادته وكرامته وحرية أبنائه، ونحن على ثقة أن شعبنا اليمني العظيم الذي استطاع بثبات وصمود جيشه ولجانه الشعبية قادرون بعون الله على تحقيق النصر المؤزر في ثورة الـ21من سبتمبر المباركة على كل طواغيت الفساد، وعلى قوى التسلط والهيمنة التي كانت تعتبر اليمن حديقة خلفية لها، فإن أبناء شعبنا اليوم أكثر صموداً وثباتاً ووعياً ومعرفة بمؤامرات ومخططات الأعداء الذين انكشفت أقنعتهم أمام العالم أجمع وظهرت حقيقة جرائمهم البشعة بحق أبناء اليمن بشكل عام، وبحق إخواننا في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة بشكل خاص.. ومن المؤسف أن نرى بعد كل هذه الجرائم البشعة وانتهاك كرامة الإنسان هناك في المحافظات الجنوبية من هم أقبح من المعتدين أنفسهم ومن ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا في صف المعتدين في المشاركة في العدوان على أرض اليمن، بل أنهم لا يتورعون عن تبرير جرائم العدوان النكراء بحق أبناء الشعب اليمني الصابر المحتسب.

 

السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي قائد الثورة الشعبية

الأخ/ رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ/ مهدي المشاط

 

من المؤكد أن العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي وكل من تحالف معه من قوى الشر والضلال سعوا بكل حقد وخساسة منذ بداية العدوان إلى تدمير اليمن أرضاً وإنسانا ذلك العدوان الغاشم الذي ارتكب أبشع الجرائم الذي سخّر كل إمكانياته المادية والعسكرية والاقتصادية لتحقيق أهداف أسياده آل صهيون قال تعالى: )إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ(36) (الأنفال)..

لقد كان لرؤيتكم الثاقبة وقيادتكم الحكيمة المنسجمة مع الوعي الشعبي المؤمن بقدرتكم على السير بالوطن إلى بر الأمان والمتزامن مع ما يحققه الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية من إنتصارات أسطورية في ميادين ومواقع العزة والبطولة والشرف قد مثلت جميعها حاجزاً منيعاً قضى على كل مؤامرات المعتدين، وصدمة قوية لمرتزقتهم الذين باعوا ضمائرهم بثمن بخس..

إن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية تقليدٌ وطني لترسيخ قيم التضحية والاعتزاز بقيم الفداء وبذل المزيد من العطاء من أجل الوطن وسيادته.. ونحن ومن منطلق المسؤولية الدينية والوطنية والقانونية والعسكرية نعاهدكم ونعاهد شبعنا اليمني الوفي وكل من سبقونا إلى جنات الخلد بأننا على دربهم سائرون وعلى العهد باقون، وسنبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وقراره الوطني وحريته وكرامة أبنائه.. أما أولئك الذين قبضوا ثمن بيع ضمائرهم وأنفسهم، ومرغت في الوحل كرامتهم وارتضوا أن يلبسوا لباس الذل والهوان.. فإننا نقول لهم أنكم لا تمثلون إلا أنفسكم أما نحن فإن لباسنا عزة وكرامة وحرية وطننا وشعبنا وسندافع عن تراب الوطن الطاهر مهما كانت التضحيات مادام فينا قلب ينبض ودم يجري في عروقنا.رحم الله شهداءنا الأبرار.. وشفا جرحانا والثبات لأبطالنا في مواجهة العدوان.. ومن نصر إلى نصر..

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

اللواء الركن/ محمــد عبدالكريم الغماري

رئيس هيئة الأركان العامة

         اللواء الركن/ محمد ناصر العاطفي

وزيـــــــر الدفــــــاع