المقالات

سمسار آل عفاش حافظ معياد.. تاريخ من الفساد وفي مهمة خاصة لتجويع الشعب لإسقاط خصوم سيده

الجديد برس : رأي

محمد علي يحيى العماد
“رئيس شبكة الهوية الاعلامية”

سمسار آل عفاش حافظ معياد.. تاريخ من الفساد وفي مهمة خاصة لتجويع الشعب لإسقاط خصوم سيده

العفافيش هاجموا الحوثي وهادي لعدم صرفهم الرواتب واليوم سمسار آل عفاش حافظ معياد ومسؤول اللجنة الاقتصادية لهادي والذي قام بإيقاف دخول السفن التجارية إلى الحديدة وقد تسبب ذلك بانعدام المشتقات النفطية عبر الضغط على التجار لتحويل أموالهم إلى بنك عدن ليتم توقيفها كما تم توقيف الرواتب ومن يرفض ذلك من التجار سيتم منع دخول تجارتهم إلى صنعاء ومع ذلك لم نسمع عفاشي يتكلم.
سمسار آل عفاش معياد لم يتوقف عند ذلك الحد فقط على الرغم من أن انتقامه تسبب في انتشار ظاهرة طوابير السيارات والغاز في كل شارع فقام بطلب تسليم مطبوعات نقدية جديدة تصل إلى ترليون ريال والتي في حال تم ضخها بالأسواق المحلية دون غطاء بالعملة الصعبة قد يصل الدولار إلى ١٠٠٠ ريال
معياد صهر أسرة آل عفاش صاحب أكبر صفقات فساد عندما تم تعيينه في عهد عفاش مدير كاك بنك ثم المؤسسة الاقتصادية الذي تم عزله وعليه مديونة أكثر من خمسة مليارات إلى يومنا هذا..
معياد مرتبط بملف غسيل الأموال الذي تم طرحه في الأمم المتحدة مع نجل عفاش خالد المقيم بالإمارات.
معياد اليوم يستغل علاقته مع أحمد العيسي رجل اللجنة الخاصة والمقرب من محسن وهادي ليقوم بتمرير مخططات اسياد آل عفاش بعد أن فشلوا في تنفيذها عبر بحاح ومن بعده شلال والزبيدي.
اليوم آل عفاش وعبر حافظ معياد يريدون حرق جميع خصومهم بالداخل والخارج ويعتقدون بعد ذلك بأنهم سوف يعودون للحكم.
اليوم أدوات آل عفاش وإعلامهم المتخفي تحت غطاء عباءتهم المؤتمرية يقومون بتأجيج الشارع وتحميل سلطة صنعاء وعدن ومأرب المسؤولية فهل يدركون ذلك؟