الأخبار المحلية

خبر صادم من الحديدة.. ألوية العمالقة تتلقى طعنة جديدة من قوات طارق صالح ومصدر يكشف تفاصيل انتكاسة كيلو 16

الجديد برس : خاص

تعرضت ألوية العمالقة الجنوبية، اليوم الأربعاء، لخيانة كبرى من قِبل قوات العميد طارق صالح في معارك الساحل الغربي .
 
وصرح مصدر عسكري جنوبي لـ”الجديد برس ” أن قوات طارق عفاش أقدمت على خيانة ألوية العمالقة خلال المواجهات مع الحوثيين بإتجاه منطقة كيلو 16 والخط الرابط بين صنعاء والحديدة .
 
وأوضح المصدر أن ألوية العمالقة وقوات طارق عفاش نفذوا عمليات زحف واسعة على مواقع الحوثيين بإتجاه منطقة كيلو 16 والخط الرابط بين صنعاء والحديدة منذ الساعة العاشرة صباحاً وحتى 12 ظهراً، إلا أن مقاتلو طارق عفاش قاموا بالإنسحاب والتراجع تاركةً ورائها 8 مدرعات عسكرية وألوية العمالقة .
 
وأفاد المصدر أن مقاتلو الحوثيون نفذوا عملية إلتفاف على مجاميع ألوية العمالقة بالقرب من ثلاجة المخلافي في منطقة كيلو 16 ،وذلك بعد إنسحاب العناصر المسلحة التابعة لطارق عفاش من مواقع الاشتباك
 
وقال المصدر ان قوات طارق عفاش تركت ألوية العمالقة تواجه مصيرها بالغدر بضربات أمامية وخلفية شاركت فيها قوات العميد وقوات أخرى مجهولة ظهرت بشكل مفاجئ من الخلف.
 
الجدير بالذكر أن قناة المسيرة الفضائية التابعة للحوثيون استعرضت في نشرتها الرئيسية مشاهد من منطقة كيلو 16 أظهرت عدة اليات ومدرعات عسكرية تمكن مقاتليهم من احراقها وتدميرها بعد تصديهم وكسرهم لزحوفات القوات الموالية للتحالف .
مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com