الأخبار المحلية

عاجل بالصور.. مظاهرات شعبية واسعة واستنفار عسكري إماراتي غير مسبوق وسقوط قتلى وجرحى في مدينة المكلا

الجديد برس : متابعات

استشهد شاب من أبناء مدينة المكلا وجرح عدد آخر اليوم الأربعاء’ إثر تظاهرة شعبية واسعة شهدتها المدينة طالبت برحيل قوات الاحتلال الإماراتي السعودي من المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة ونددت بتدهور الأوضاع الإقتصادية والأمنية في المحافظة.

وأكد مراسلنا في المكلا أن قوات ما يسمى النخبة الحضرمية قتلت بنيرانها شباب من أبناء المدينة وجرحت عدد آخر إثر محاولتها تفريق المتظاهرين فيما اعتقلت عدد آخر, واقتادتهم إلى جهة مجهولة.


المتظاهرون جاوبوا عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في المدينة مرددين هتافات ضد قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي, فيما قاموا بتمزيق صور وأعلام قادة الاحتلال وإحراقها ودوسها بالأقدام احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية, وانعدام شبه تام للخدمات الأساسية.
ونقل مراسلنا مشاهد مصورة التقطها من عدد حوائط المدينة التي عبرت فيها الكلمات عن الغضب الشعبي الحضرمي الثائر في وجه الاحتلال والمطالبة بدحر الإحتلال ودحرهم من كافة شبر في الوطن الجنوبي والشرقي اليمني المحتل. ومن ضمن العبارات”يا تحالف يا حقير ثورتنا ثورة تحرير”.

واضاف المراسل ان ثوار المكلا قاموا بطرد مدير الأمن الموالي للإمارات بساحل حضرموت ورشقوه بالأحذية.
وتشهد المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة لليوم الثالث على التوالي تظاهرات شعبية واسعة منددة بغلاء المعيشية وتدهور الأوضاع الاقتصادية والمطالبة برحيل وطرد الاحتلال الإماراتي السعودي وحكومة الفار هادي.

صور تظهر مصير علم الإمارات وأولاد زايد في مدينة المكلا بعد 3سنوات من مزاعم التحرير