أخبار عاجلة الأخبار المحلية تقارير ودراسات

عمليات عسكرية أرعبت التحالف السعودي على رأسها هجوم لسلاح الجو المسيّر واستهداف بارجة وتدمير زورق للتحالف خلال الساعات الماضية

الجديد برس – أخبار محلية

نفذ سلاح الجو المسيّر هجوماً على مركز التحكم والسيطرة التابع لميليشيات التحالف في البيضاء، فيما استهدفت القوات البحرية والدفاع الساحلي بارجة للتحالف السعودي ودمرت زورقاً حربياً في الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري أن القوات البحرية استهدفت البارجة السعودية “الدمام” قبالة السواحل الغربية بسلاح مناسب ، كما دمرت زورقاً حربياً تابع للعدوان قبالة سواحل الدريهمي في الساحل الغربي .

وأشار المصدر إلى أن الزورق الحربي كان محملاً بالأسلحة وعدد من عناصر الميليشيات الارهابية، لافتاً إلى مصرع من كانوا على متنه ، في حين تم تدمير عربة عسكرية محملة بعناصر الميليشيات شمال التحيتا ومصرع وإصابة من كانوا على متنها .

و لقي عدد من عناصر الميليشيات مصرعهم وأصيب آخرون واستهداف معدل 14.5 بصاروخ موجه في مفرقة مقبنة بحيس ، كما تم إعطاب مدرعة وطقم للميليشيات شرقي مديرية التحيتا و قنص ثلاثة من المرتزقة في المديرية .

ولفت المصدر إلى أن سلاح الجو المسيّر شن هجوماً على مركز التحكم والسيطرة التابع للميليشيات في موقع الجريبات بجبهة ناطع محافظة البيضاء ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى .

وفي محافظة الضالع نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع الميليشيات في قاع الحيافي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وفي الجوف قصفت المدفعية تجمعات الميليشيات بمديرية الغيل .

وأفاد المصدر أن المدفعية دكت تجمعات الميليشيات وآلياتهم بمنطقة الصوح و قبالة منفذ الخضراء و صحراء البقع في نجران ، كما قصفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع السديس ، وتم قنص أحد المرتزقة غرب الموقع .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدفت تجمعات الميليشيات في معسكر الاسناد وجنوب ملحمة في جيزان ، و تم قنص اثنين من المرتزقة قبالة جبل الدود .