الأخبار المحلية

عاجل : طيران الحوثيين يستهدف إجتماع لقيادات عسكرية بارزة في القصر الجمهوري بمأرب.. وإعلام التحالف يعترف !

الجديد برس: متابعات 

اعترفت وسائل اعلامية موالية للتحالف باستهداف طائرة مسيرة تابعة للجيش والحوثيون مساء ،اليوم الخميس، القصر الجمهوري بعدة غارات في مدينة مأرب .

وقالت وسائل الاعلام ان طائرة تابعة لـ “الحوثيين” استهدفت القصر الجمهوري مما أدى الى اضرار كبيرة في القصر دون أن تكشف عن الاجتماع الذي اعلن الجيش اليمني استهدافه.

وأضافت وسائل اعلام التحالف أن الدفاعات الجوية للتحالف استطاعت ان تصيب الطائرة وتسقطها، لكن بعد تنفيذ الغارة، مما يؤكد نجاح العملية.

هذا وقد اعلن مصدر عسكري في سلاح الجو المسير التابع للجيش والحوثيون عن تنفيذ هجوماً جوياً استهدف اجتماع لكبار قادة الميليشيات العسكرية الموالية للتحالف في مدينة مأرب، مؤكداً نجاح العملية بدقة عالية.

وأفادت مصادر ان قيادات القوات الموالية للتحالف كانت تعقد اجتماعاً في القصر الجمهوري بمدينة مأرب، لمناقشة الوضع، والخسائر الكبيرة التي تعرضت لها قواتهم العسكرية في مديرية صرواح، بعد أن تمكن الجيش والحوثيون من السيطرة على سلسلة جبلية قريبة مأرب، وكذا الجبهات الواقعة بين البيضاء ومارب.

وكشف المصادر أن سلطان العرادة ورئيس هيئة اركان هادي العقيلي وقائد المنطقة وعدد كبير من القيادات العسكرية كانت متواجدة في هذا الاجتماع، فيما لم توضح عن مصير من كانوا حاضرين لحظة استهداف طيران الجيش والحوثيون لاجتماعهم في القصر الجمهوري بمأرب .