أخبار عاجلة الأخبار المحلية

تعرف على أقوى تهديد عسكري لتدمير مناطق حيوية في دبي وابوظبي بالامارات وموانئ السعودية

الجديد برس – أخبار محلية

في تهديد هو الأول من نوعه بطريقة قوية بهذ ا الشكل حذرت القوات الجوية اليمنية اصحاب الاستثمارات في السعودية والامارات من الاستمرار في العمل في الموانئ والشركات النفطية وغير النفطية في هذه الدولتين، مؤكداً ان استمرارهما في قتل اطفال ونساء اليمني يجعلهما تحت النيران وان كل المؤسسات الحيوية ستستهدف.

وقال ناطق القوات الجوية العميد عبدالله الجفري في تصريح لقناة المسيرة التابعة للحوثيين أن الأهداف الحيوية في دول العدوان باتت أكثر عرضة للاستهداف أكثر من أي وقت مضى، وعلى أصحاب الاستثمارات أخذ الكلام على محمل الجد.

جاء ذلك تعليقاً على العملية النوعية التي قامت بها القوات الجوية باستهداف مصفاة شركة ارامكو شرق الرياض، مؤكداً أن هذه العملية ماهي إلا تجربة وأن العمليات القادمة ستكون أشد إيلاماً وفتكاً بدول العدوان.

دعوة القوات الجوية اليمنية بعد عملية اليوم يجعل الدول المستثمرة في الامارات والسعودية تعيد حساباتها، كونها ستخسر مليارات الدولارات في حالة استهدفت المنشئات الحيوية في دبي وابو ظبي وكذا الرياض وشرق السعودية وغربها، الأمر الذي يجعلها تتخذ خطوات مختلفة إما لإيقاف هذه الدول الجرائم بحق اليمنيين، او الانسحاب من هذه الدول.

ناشطون قالوا “ساعة الصفر دقت” في إشارة إلى ان أي هجوم على الحديدة ستقوم به الامارات لتدمير الميناء والمدنية وخنق 25 مليون يمني ستكون بداية شن ضربات وغارات قوية على المنشئات الحيوية في دبي وأبو ظبي وتدميرها رداً على تدمير الحديدة.

#صماد2_تقصف_أرامكو_شرق_الرياض