أخبار عاجلة الأخبار المحلية

تفاصيل حصرية.. هروب العشرات من مقاتلي التحالف الذين حاصرهم الجيش والحوثيين ولــكن بلباس نسائي واحدى المجموعات تقع في قبضة الحوثيين

الجديد برس – أخبار محلية

أفادت مصادر محلية متطابقة بمحافظة الحديدة أن العشرات من مقاتلي التحالف تمكنوا من الفرار من المناطق التي حاصرهم الجيش اليمني والحوثيين في ساحل الدريهمي والتحيتا وسط حالة انهيار كاملة تعيشها قوات التحالف المحاصرة.

المصادر كشفت أن هؤلاء المقاتلين تمكنوا من الهرب بعد أن تنكروا بزي نسائي على أساس أنهم من أبناء تلك المناطق، لتعكس حالة الخوف والرعب التي تعيشها القوات المحاصرة من أن تقوم قوات الجيش واللجان بأسرهم أو القضاء عليهم بعد تهديد التحالف أنه سيستهدفهم إذا قاموا بالاستسلام.

من جهتها قالت وسائل اعلام تابعة للتحالف العربي أن مجموعة كبيرة من القوات المحاصرة وصلت الى الخوخة وهم بلباس نسائي، مما جعل القوات الاماراتية بمعاقبتهم وإدخالهم السجون وتعذيبهم.

مصادر محلية بالحديدة أفادت لموقع “الجديد برس” أن الاجهزة الامنية ألقت القبض على احدى المجموعات المتنكرة بزي نسائي أثناء محاولتهم الهرب، مؤكدة أن هذه المجموعة قامت باعطاء معلومات مهمة للجيش واللجان عن تمركز المسلحين وقواتهم وكيف تختبئ، مؤكداً أن هذه المعلومات سيستفيد منها مقاتلي الجيش والحوثيين للقضاء على المجموعات المحاصرة قريباً.