منوعات

استعادة عدة مواقع وقتلى وأسرى من عناصر الميليشيات في عمليات عسكرية للجيش اليمني والحوثيين

الجديد برس – أخبار محلية

تمكن الجيش واللجان الشعبية من استعادة عدد من المواقع العسكرية أمس خلال عمليات عسكرية نوعية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وأسر آخرين واغتنام آلياتهم ، كما تم قنص 27 مرتزقاً .

وأكد مصدر عسكري  أن الجيش واللجان الشعبية بمساندة أبناء تهامة استعادوا السيطرة بشكل كامل على منطقة الجاح في الساحل الغربي خلال عملية عسكرية أدت إلى مقتل ما لا يقل عن 50 مرتزقاً وسقوط عدد من الجرحى والأسرى واغتنام عتاد متنوع .

وفي الجبهة نفسها لقي القيادي المرتزق محمد عوض الحدي اليافعي قائد مايسمى الكتيبة الخامسة في اللواء الأول عمالقة مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية ، كما سقط قتلى وجرحى من الغزاة والمرتزقة خلال عملية عسكرية للجيش واللجان في مثلث العدين بمديرية حيس .

وأوضح المصدر أن وحدات خاصة من الجيش واللجان نفذت عملية نوعية في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة وأسر من تبقى منهم .

وأفاد المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 12 مرتزقا في صحراء الاجاشر ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات ومواقع الجنود السعوديين والمرتزقة شمال صحراء ميدي .

وفي محافظة تعز قتل وأصيب عدد من المرتزقة إثر قصف مدفعي استهدفهم في جبهة الصلو ، فيما لقي القيادي المرتزق رضوان العديني قائد ما يسمى لواء العصبة التابع للمرتزقة مصرعه برصاص مسلحين في حي الجمهوري بالمدينة .

وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع ومدرسة الخشل بقطاع جيزان بقذائف المدفعية ، وتم قنص ثمانية من المرتزقة في الرمضة ومنفذ الطوال و قنص جندي سعودي في موقع بجل ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة جنوب الموسم .

ولفت المصدر إلى إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير و تم قنص ستة من المرتزقة قبالة المنفذ .

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com