أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عشرات القتلى والجرحى من جنود الجيش السعودي والمسلحين التابعين له وتدمير 14 آلية لهم

الجديد برس – أخبار محلية

تكبد العدو السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى ودمرت 14 آلية لهم في صد زحوفات وعمليات هجومية نفذها الجيش واللجان الشعبية التابعة لانصار الله “الحوثيين” خلال الـ24 ساعة الماضية .

 

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان شنوا عملية هجومية مباغتة على مرتزقة الجيش السعودي في موقع المفتاح بالطلعة في نجران نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و خلفت عملية نوعية استهدفت مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم ، في حين تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في الصحراء نفسها .

وأشار المصدر إلى إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة وآلياتهم في موقع صلة أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم استهداف تجمعات أخرى شرق وعوع بقذائف المدفعية ، كما تم قنص جندي مرتزق شرق جبل وعوع .

وأكد المصدر مصرع وجرح عشرات المرتزقة وتدمير 10 آليات خلال كسر الجيش واللجان ستة زحوفات مكثفة لهم على مناطق صبرين والخليفين والمهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، فيما تم تدمير معدل 23 للمرتزقة ومصرع طاقمه في جبهة اليتمة بالمديرية نفسها .

وفي الجوف أيضاً قتل 14 مرتزقاً بينهم قيادات وجرح العشرات خلال سيطرة الجيش واللجان على مناطق عرق مزوية وبيت مهشم ومحاصرة قرية العبيد بعد عملية واسعة في جبهة مزوية .

وذكر المصدر أن وحدة الهندسة دمرت آليتين محملتين بمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي وسقوطهم بين قتيل وجريح .

ولفت المصدر إلى إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة الشريجة بكرش محافظة لحج ومصرع وإصابة أعداد منهم ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة في جبهة الحويمي بكرش .