الأخبار المحلية تقارير

هام : الكشف عن خسائر كبرى تكبدها الجيش السعودي وإعلامه يعترف

الجديد برس | تقرير  

كشف مصدر عسكري في جبهات ما وراء الحدود عن خسائر كبرى تكبدها الجيش السعودي ومرتزقته على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية في كل من نجران وجيزان وعسير.

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم ومرابض مدفعيتهم في تبة الخشباء و رقابة السديس و خلف موقع الهجلة ومواقع نهوقة و السديس و الشبكة و المخروق في قطاع نجران وتكبيدهم خسائر كبيرة في صفوفهم وآلياتهم فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص 2 من مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخشباء .

وفي جيزان قال المصدر إنه تم قنص جندي سعودي في تبة القمامة ، في حين قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين شرق الكرس وشمال قريتي حامضة والخل و موقع العبادية محققة فيهم إصابات مباشرة .

و في عسير أفاد المصدر أن الجيش واللجان استهدفوا بقصف مدفعي لتجمعات الجنود السعوديين في الربوعة و منفذ علب وخلف موقع المسيال و مجازة وكبدوهم خسائر مؤكدة فيما تم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب .

إلى ذلك اعترف إعلام العدو السعودي بمصرع خمسة من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود وهم : الملازم أحمد الشهري ،عبدالله جبران الفيفي ، بدر جابر علي جعفر آل عقيل ، منصور علي حمدي ، الجندي علي محمد علي ال رحمان القرني