الصور المحلية

ميدان السبعين بصنعاء يكتض بحشود مليونية في ذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

الجديد برس |

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الخميس فعالية احتفالية شعبية حاشدة احتضنها ميدان السبعين الذي اكتظ بملايين اليمنيين المحبين للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله.

وبدأت الفعالية الاحتفالية بآيات محكمات من كتاب الله الحكيم تلاها الشيخ الحافظ محمد حسن الكباري، أعقبها أوبريت لفرقة أنصار الله الإنشادية ضم العديد من الأناشيد التي عبرت عن الفرحة والابتهاج بمولد الرسول الأكرم وحب اليمنيين وإحيائهم لهذه المناسبة رغم معاناة الحرب والحصار التي فرضتها دول العدوان.

وشهدت الفعالية حضور شعبي ورسمي واسع كما حظيت بتغطية إعلامية كبيرة تمثلت في البث المباشر في العديد من القنوات المحلية والعربية.

وخلال الفعالية أطل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطاب له مرحبا ومشيداً بالحضور الجماهيري الكبير رغم الظروف القاسية والحرب والحصار والذي يعبر عن عمق الولاء والحب للرسول الأكرم في نفوس اليمنيين.

ووجه السيد عبدالملك في مستهل كلمته تحية للمشاركين في الاحتفال وقال: أحييكم وأحيي فيكم هذه الروح العالية وهذا التفاعل الكبير وهذه الحيوية التي تقدم صورة عظيمة عن شعبنا الحي.

وأضاف: شعبنا هو الشعب الصامد والمجاهد القوي والحاضر في كل الجبهات والساحات وفي كل المناسبات وهو شعب لن يهون ولن يستكين مهما كان حجم العدوان ومستوى العدوان.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com