المحلية

تزامنا مع احتفالية المولد النبوي الشريف .. انطلاق بث قناة المسيرة مباشر

الجديد برس |

انطلقت اليوم الخميس، قناة المسيرة مباشر في بثها الرسمي بالتزامن مع الفعالية الاحتفالية الحاشدة بذكرى المولد النبوي الشريف التي يحتضنها ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

ودشنت قناة المسيرة مباشر بثها الرسمي على “تردد 12604 عمودي 27500 نايل سات” بنقلها المهرجان الاحتفالي المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف من ميدان السبعين وسط ترحيب وفرحة شعبية واسعة.

ويأتي إطلاق قناة المسيرة مباشر لتمثل رافدا أساسيا ونافذة جديدة لشبكة المسيرة الإعلامية التي تسعى لتقديم الأفضل وتغطية كل جديد على الساحة اليمنية وإعطاء مساحة أوسع للفعاليات الشعبية والرسمية بما يتناسب مع تضحيات وصمود الشعب اليمني.

وكان محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة الشبكة قد أكد في بيان التدشين أن انطلاقة “المسيرة مباشر” شيأتي في إطار السعي للتطوير كماً وكيفاً لمواكبة إعلامية جديرة بما يقدمه شعبنا اليمني.

وأضاف “إن طموحنا من خلال هذه الخطوة الإعلامية أن تكون قضية شعبنا اليمني حاضرةً دوما في عالم لا مكان فيه لمن لا حضور له على كافة الصعد بما يساعد شعوب أمتنا أن تطلع على تجربة شعبٍ يتكئ على تاريخ كفاحي عريق في مواجهة قوى الاستعمار، الأمر الذي مكنه من مواجهة الاستكبار العالمي والتصدي للعدوان السعودي الإماراتي المسنود مباشرة من ثلاثي الشر الأمريكي البريطاني الإسرائيلي، وهو ثلاثي عدواني على الأمة جمعاء وليس فقط على شعبنا اليمني العزيز”.
يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة المسيرة مباشر على الرابط:
http://almasirah.net/almasirahmubasher.php