أخبار عاجلة الأخبار المحلية

المؤتمر يُقر جرعة سعرية جديدة عبر وزير النفط ويحاول الصاق التهمة بأنصار الله الحوثيين

الجديد برس – اخبار محلية

 

روجت وسائل اعلام حزب المؤتمر وكذا مواقع المرتزقة والمحسوبة على هادي وقيادات المؤتمر في الرياض لجرعة جديدة وقاتلة بحق ابناء الشعب اليمني في رسالة جديدة من المؤتمر للضغط على انصار الله الحوثيين عبر تجويع الشعب بالتنسيق مع دول العدوان ومرتزقتها.

وكشفت مصادر محلية بمحافظة مارب أن الوزير المؤتمري ذياب بن معيلي قام بالتنسيق مع قيادة سلطة مارب بالتنسيق مع دولة الامارات على رفع المشتقات النفطية في صنعاء والمحافظات المحررة كورقة ضغط جديدة على المجلس السياسي والحوثيين دون الاخذ بعين الاعتبار ما سيعانيه المواطن اليمني جراء هذا الارتفاع.

وبحسب المصدر المحلي فإن الشيخ محسن بن معيلي كان حلقة الوصل بين هذه الأطراف باعتباره أحد مشائخ مارب البارزين والذي له ارتباط كبير بالجنرال علي محسن الاحمر.

مواطنون اعتبروا ما يقوم به حزب المؤتمر ووزيره بن معيلي عمل إجرامي كونه يستهدف الشعب والمواطن الفقير ولا يستهدف الحوثيين، داعين حزب المؤتمر للعدول عن القرار والتحرك الجاد لإنقاذ المواطن اليمني بدلاً من مساعدة العدوان على قتل الملايين عبر التجويع والحصار.

ومن المتوقع أن يكون سعر العشرين لتر من مادة البنزين بمبلغ 8300 ريال، وهو مايشكل ضربة قاتلة للشعب من قبل حزب المؤتمر بالتنسيق مع قيادات العدوان التي تسيطر على مصادر الغاز والبترول.

مصادر خاصة كشفت لوكالة يقين للأنباء ان ما قام به المؤتمر بالتنسيق مع قيادات مرتزقة العدوان جاء رداً على قرار وزير المالية بتجميد أرضدة بعض الشركات والتي كانت قيادات المؤتمر تستثمرها لمصالحها الشخصية وتدر عليهم مليارات الريالات رغم أن هذه الاموال هي املاك للدولة والشعب.

واضافت المصادر ان هناك اجراءات من قبل حزب المؤتمر سيقوم بها بالتنسيق مع دول العدوان بهدف الضغط على انصار الله الحوثيين عبر توجيه عقاب جماعي للشعب لاحداث فوضى وتحركات بسبب الوضع الاقتصادي المتدهور.