الأخبار المحلية

حصرياً .. مصادر خاصة تكشف تفاصيل الخلافات بين القيادي العقيلي ومسلحي الإصلاح على جبهة الجوف

الجديد برس : خاص 

أفادت مصادر خاصة من الموالين لقوات التحالف لـ “ الجديد برس ” بمعلومات عن نشوب خلافات حادة بين الفصائل المسلحة الموالية للتحالف في محافظة الجوف .

وأوضحت المصادر أن الفصائل المسلحة التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح ، عبروا عن استياءهم ورفضهم لتواجد القوات التابعة للقيادي العقيلي التي وصلت الجوف خلال اليومين الماضية .

وأشارت المصادر إلى أن الخلافات بين الفصائل المسلحة الموالية للتحالف بسبب سعي القيادي العقيلي تكليف قيادة الجبهة للعناصر المسلحة من أبناء حاشد وعمران ، بعد أن احكموا سيطرتهم على الجبهات ، وتخطيط القيادي العقيلي لإقصاء القيادات العسكرية الميدانية لحزب الإصلاح وأبناء الجوف .

هذا وقد أكدت المصادر أن عناصر الفصائل المسلحة التابعة لحزب الإصلاح تهدد بالانسحاب من الجبهات ، مؤكدين ذلك بالقول بأنهم قدموا أكثر من ألف شهيد حد قولهم ، لتأتي بعد ذلك قيادات من أبناء عمران للسيطرة وقيادة جبهات الجوف وإقصاءهم .

كما أفادت المعلومات بأنهم قاموا بإبلاغ القيادي العقيلي مساء يومنا هذا بأنه إذا أراد التقدم باتجاه عمران فعليهم أن يتحركوا من جبهة نهم وليس من جبهة الجوف ، مؤكدين التزامهم  بتحرير الجوف إلا أنه ينقصهم الدعم العسكري والمالي .