المقالات

الخفة كلازمة إخوانية

الجديد برس : رأي 

محمد ناجي أحمد – كاتب صحفي

الخفة كلازمة إخوانية :
يتحدث نبيل الصوفي عن العواصم اليمنية كاختيارات خارجية ، فصنعاء في ظنه اختيارا حبشيا وتعز اختيارا مصريا وصعدة اختيارا حجازيا إلخ وكأن اليمن ليست سوى جغرافيات صنعت خارجيا ، وكأن التاريخ لايبدأ إلا بإرادة غير يمنية يصبح التاريخ فيها مؤسسا لسلب السيادة في الحاضر والمستقبل!
.ويكتب شوقي القاضي عن تدريبه للاسرائليين في تركيا ضمن ورش دكاكين المجتمع الغربي سائلا جمهوره في الفيس بوك : هل ما يقوم به يستحق المباركة والتأييد ليواصل المشوار مكللا عمله بتطبيع يشمل جمهور مريديه من بعض شباب الاخوان.
وتكتب الفت الدبعي عن زيارة ترامب للسعودية بلغة تبشيرية معتبرة الزيارة فتحا استراتيجيا (لنشر العدل والحق) كامتداد للأحلاف الغربيةالتي بدأت بلجنة الدفاع عن الشرق الاوسط ثم حلف بغداد فمبدأ ايزنهاورفالحلف الاسلامي ، وانتهاء بالتحالف الدولي لمحاربة (الارهاب) والتحالف الاسلامي لمحاربة (الارهاب) ووصول ترامب مدشنا وقائدا للتحالف الغربي للامبريالية والرجعية العالمية والعربية!
إنه زمن الاسترقاق والتطبيع بألسنة إخوانية ذات مواهب في تلوين الخيانة ، وامتداد لتلاقي المصالح بين الاخوان والرأسمالية الغربية والرجعية الخليجية !