أخبار عاجلة الأخبار المحلية تقارير

تقرير خاص: مصرع 10 من ابرز قادة التحالف السعودي في عدد من الجبهات والمئات من افرادهم “الاسماء والصور وملخص معارك امس في جميع الجبهات”

الجديد برس – تقرير : خاص

لقي عدد كبير من قوات هادي والاخوان التابعة لقوات التحالف مصرعهم بينهم عدد كبير من القيادات العسكرية في مختلف الجبهات العسكرية.  

حيث سقط في جبهة نهم كلاً من القيادي احمد ناجي مرفق، وتداولت انباء عن مصرع القيادي العميد الركن علي المقدشي شقيق قائد اركان التحالف، كما لقي العقيد /عبدالحافظ فرحان قائد كتيبة “نخبة الجنوب” مصرعه مع اغلب افراد اسرته، كما لقي القيادي أكرم محمد يحي حزام القهالي مصرعه يوم امس في جبهة نهم لاحقاً بأخيه ماجد الذي لقي مصرعه في نفس الجبهة  قبل عام .

كما لقي قائد كتيبة المهام الخاصة في قوات هادي والاخوان بقيادة علي محسن مصرعه واصيب قائد لواء حسم العميد : فيصل الشعوري ومصرع مرافقه عبدالسلام الصيادي.

وفي جبهة ميدي لقي العقيد السلفي: محمد الشعور مصرعه مع اعداد كبيرة من افراد كتيبته خلال كسر زحفهم امس السبت على ميدي، كما لقي  القيادي منصور حسن القطوي مصرعه في عملية قنص في جبهة حرض.

اما جبهة المخا فقد حصدت عشرات الجنود وعدد من القادة حيث لقي اركان حرب الكتيبة الرابعة في اللواء الاول : جسار الدغلفي صباح اليوم على ايدي ابطال الجيش والحوثيين وعند اخراج جثته باتجاه منزله تعرض ثلاثة اطقم لحادث في خط  سيلة كلهم من افراد كتيبته مما ادى الى مقتل وإصابة 18 مرتزق .

كما لقي القيادي المنافق : عارف علي صالح قريه و2 من مرافقيه وتدمير آليتهم على ايدي الجيش والحوثيين في معارك امس شرق مدينة المخا.

جبهة مارب هي الاخرى حصدت عدد كبير من قوات هادي وبعض القيادات منهم: القيادي :عبدالله محمد صالح الذرعي مع اعداد من سريته بصرواح.

وفي عسير لقي القيادي عبدالله هادي هديش مصرعه فجر امس السبت في معارك جبهة علب باتجاه عسير .

الجدير بالذكر ان هذه القيادات التي سقطت هي التي اعترفت بها قوات هادي والاخوان في مختلف الجبهات، ناهيك عن عدد من القادة الذين يتحفظ عليهم التحالف.