أخبار عاجلة الأخبار المحلية تقارير

هام: بعد مقتل عشرات الجنود الاماراتيين والسودانيين بينهم احد ابرزالقيادات الاماراتية في المخا المقاومة الجنوبية تتهم حزب الاصلاح بارسال معلومات الى الجيش والحوثيين “التفاصيل”

الجديد برس – خاص – عبدالله عبدالكريم

اتهمت مصادر عسكرية تابعة لـ “المقاومة الجنوبية” قيادات عسكرية تابعة لحزب الاصلاح الاخواني بتقديم معلومات للجيش اليمني والحوثيين لاستهداف تجمع القوات الاماراتية والسودانية في منطقة الجديد جنوب المخا.

تأتي هذه الاتهامات في ظل معارك عنيفة تخوضها الفصائل المسلحة جناحي الامارات والسعودية، حيث لا تزال الاشتباكات متواصلة لليوم الثالث في عدن بين قوات الحزام الأمني المدعوم من الامارات، وبين الوية هادي وعلي محسن والاصلاح المدعومة من السعودية.

وتسعى كل جهة لبسط سيطرتها على اكبر مساحة من محافظة عدن، على حساب الاخرى بما فيها مطار عدن، في ظل وضع امني متدهور وانعدام لابسط مقومات الحياة في المحافظة وعدة محافظات جنوبية.

وكان الجيش والحوثيين قد استهدفوا صباح اليوم تجمعا كبيرة للقوات الاماراتية والسودانية وحلفائها في منطقة الجديد جنوب المخا، اسفر عن قتل وجرح العشرات من الجنود الاماراتيين والسودانيين وعناصر المقاومة.

مصادر تحدثت عن اصابة ابو محمد الإماراتي بإصابة خطيرة وتم نقله إلى جزيرة عصب، برفقة عدد من قيادات المقاومة الجنوبية الذين لقوا مصرعهم في الحادثة.