أخبار عاجلة الأخبار المحلية

معارك بين الاصلاحيين والسلفيين انتهت بسيطرة الاخير على مناطق الاخوان واعتقال المئات من عناصره بينهم قيادات “التفاصيل”

الجديد برس – اخبار محلية

اندلعت اشتباكات عنيفة يوم امس بين الإصلاحيين والسلفيين في شارع جمال والتحرير وجولة ديلوكس انتهت بسيطرت السلفيين على مناطق حزب الإصلاح في اشتباكات هي الاعنف والأوسع من نوعها والتي اندلعت مساء أمس الخميس.

وتحدثت مصادر تابعة  لدول التحالف أن المسلحين السلفيين سيطروا على شارع جمال والتحرير وجولة ديلوكس، وألقوا القبض على عشرات المسلحين التابعين لحزب الإصلاح على رأسهم القيادي “صهيب المخلافي”.

وصدر بيان عن القيادي السلفي “أبو العباس” قائد الجبهة الشرقية الموالية للتحالف العبري في تعز يوضح بعض ملابسات ونتائج المواجهات العنيفة.

وقال البيان أن ” ابو العباس بعد أن استنفذ كل الاتصالات والمحاولات لحل الأشكال قرر أن يحمي أفراده” موضحا أن أفراده تعرضوا لاعتداءات من قبل من وصفوه “غزوان وعصابته” وعجزت السلطات التابعة لحكومة هادي عن اتخاذ أي إجراءات لوقف ذلك.

وأضاف البيان أن ” أكثر من 12 ساعة مواجهة مع قطاع الطريق والقتلة في شارع جمال أبطالنا الآن يقبضون على المدعو صهيب المخلافي وهو أحد القتلة الخارجين عن القانون والذي يقوم بالتقطع لناس ونهب أموالهم بالقوة دون وجه حق” بحسب نص البيان.

وأكد شهود عيان المسلحين انتشروا في مختلف الشوارع والأزقة واصفين الاشتباكات بأنها الأولى من نوعها من حيث توسعها وأعداد المقاتلين المشاركين في المواجهات والأسلحة المستخدمة.